أخبار السعودية

القوة الجوية في جدة لمواجهة الوحدة


القوة الجوية في جدة لمواجهة الوحدة جانب من الاستقبال – المصدر @alwehdaclub1



المواطن – مروة نبيل

وصلت، مساء اليوم الأحد، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القوة الجوية العراقي إلى جدة استعدادًا لمواجهة الوحدة المرتقبة.

القوة الجوية يصل جدة لملاقاة الوحدة:

ونشر حساب نادي الوحدة الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لوصول بعثة فريق القوة الجوية إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، تمهيدًا لمواجهة الفريقين في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

 

القوة الجوية 1
وصول الفريق العراقي – المصدر @alwehdaclub1

وكان في استقبال البعثة لدى وصولها، قائد المنطقة الغربية (وزارة الدفاع) اللواء الطيار الركن أحمد بن علي الدبيس، يرافقه العقيد الطيار الركن عبدالعزيز العجاجي، والرائد عبدالله البقمي، بجانب عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي، عبدالله كبوها، وممثلين النادي، يتقدمهم مدير الفريق الأول، خالد الحازمي ومدير العمليات إبراهيم جوني.

القوة الجوية العراقي
استقبال الفريق العراقي – المصدر @alwehdaclub1

موعد مباراة الملحق الآسيوي:

ومن المقرر أن يلعب فرسان مكة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القوة الجوية عند الساعة 8:45 مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ويطمح الوحدة في تحقيق الفوز والمشاركة في مرحلة المجموعات.

ويتأهل الفريق الفائز من هذه المباراة إلى المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، والتي تضم أندية، الشارقة الإماراتي، باختاكور الأوزبكي وتركتور سازي تبريز الإيراني، والتي سيستضيفها نادي الشارقة.

شارك الخبر

شارك الخبر