أخبار السعودية

مؤمنة يُعلق على تصريح “مهر الدوري”


مؤمنة يُعلق على تصريح “مهر الدوري” عبدالإله مؤمنة



المواطن – مروة نبيل

علق رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عبدالإله مؤمنة، على التصريحات التي أطلقها بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بشأن “مهر الدوري”، نافيًا في الوقت ذاته رحيل حارس المرمى محمد العويس إلى النصر.

أول تعليق من مؤمنة على تصريحات اللاعبين:

وبشأن تقبل مؤمنة لرسالة اللاعبين، لشعور الإدارة بالتقصير، قال: بكل صدق أنا جزء من الخطأ الذي تم الفترة الأخيرة، بغض النظر على أن اللاعب لاعب والإداري إداري، ولكن من القلب اللاعبين كما تشاهد الضغوطات الواقعة عليّ وحالتي، نفس الوضع بالنسبة لهم”.

وتابع عبدالإله مؤمنة خلال تصريحاته لبرنامج “الدوري مع وليد”، قائلًا: “وتحديدًا محمد العويس في الملعب بيحترق ويعمل، ولكن الطموح كان كبير”.

وعن انتقاله إلى صفوف النصر، علق عبدالإله مؤمنة قائلًا: “العويس لن ينتقل إلى النصر ولا يوجد أي مفاوضات مع الإدارة، وحديث لاعبي الأهلي كان عن حر خاطر وطموحات كانت كبيرة، ولم نتوفق”.

محمد العويس
العويس

وأضاف رئيس مجلس إدارة الراقي: “موقف محمد العويس مختلف عن عبدالفتاح عسيري هو واحد من أبناء النادي الأهلي وعقده مستمر، وإن شاء الله يستطيع مع زملائه تعويض الجماهير الأهلاوية”.

واختتم عبدالإله مؤمنة تصريحاته بشأن محمد العويس قائلًا: “أنا التقيت معه قريب وهو يتحدث بكل شفافية، الفترة الماضية جميعنا اشتركنا في العمل، لكن الكل هدفه إرضاء الجمهور الأهلاوي”.

تصريحات صادمة للاعبي الأهلي:

وكان الثنائي عمر السومة ومحمد العويس قد خرجا بتصريحات صادمة بعد الخسارة ضد الشباب، مؤكدين أن النادي الأهلي يعيش وضعًا مأسويًّا خلال الفترة الحالية، وطالبا الجماهير بعدم الغضب من النتائج، خاصة أن اللاعبين والمدرب يقدمون أفضل ما لديهم، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عمر السومة
السومة – المصدر spl

شارك الخبر

شارك الخبر