أخبار التكنولوجيا

افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر عربي كامل video converter 2021

 

 

 

افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر 2021 كامل ومفعل مدي الحياة، برنامج Video Converter 2021، يعد video converter to mp4 من أفضل البرامج تحويل صيغ الفيديو إلي العديد من الصيغ المختلفة، برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر يعمل على ويندوز 7 و 10 Any Video Converter .

video converter

Any Video Converter 2021 اقوي برامج الكمبيوتر المجانية لتحرير الفيديو 2021، ولتحويل جميع صيغ الفيديو مجاني كامل إلى mpg  أو لصيغة إلى آخري ويسمح لك باستخدام ملفات التعريف الجاهزة مع المرفقات وتحرير الفيديو وتحويله صيغة إلي مختلف أجهزة المحمولة.

برنامج تحويل صيغ الفيديو الى mp3

تحويل صيغ الفيديو الى mp3، أو أي صيغة أخرى يدعم العمل الجماعي بمعنى انه يمكن إضافة مجموعة كبيرة من الفيديوهات ليتم تحويلها جميعا في نفس الوقت عبر برنامج تحويل صيغ الفيديو 2021، عبر برنامج Any Video Converter Free 2021 يمكن تحرير مقاطع الفيديو على مستوى بسيط ، يمكنك التعلم المزيد عن أحدث برامج تحويل صيغ الفيديو في السطور القادمة.

Any Video Converter  2021

تعد مشاهدة مقطع فيديو طريقة رائعة لتعلم شيء جديد والانغماس في جو مختلف وقضاء الوقت. اليوم، تتمتع جميع الأجهزة المحمولة تقريبًا المزودة بشاشة لديها القدرة على تشغيل ملفات الفيديو، وهو أمر مريح للغاية. يمكنك مشاهدة أفلامك المفضلة في طريقك إلى العمل وفي الإجازة وبشكل عام أينما تريد.

كل ما هو مطلوب لهذا هو تحويل الملف المطلوب، وتغيير صيغ الفيديو حتى يتمكن الجهاز من التعرف عليه،
برنامج تحرير الفيديو وتحويل صيغة الفيديو هو أفضل البرامج المثالية المجاني تمامًا، بفضل وظائفه المتعددة، نال التطبيق احترامًا بين المستخدمين. يدعم “Any Video Converter Free” أنواع الملفات التالية: 3GP و AVI و MKV و MP4 و WebM و WMV و MPEG و MP3 و FLV و DVD. في قائمة الأجهزة المدعومة ، تجدر الإشارة إلى الأدوات التي تزداد انتشارًا استنادًا إلى أنظمة التشغيل iOS و Android و PSP و Amazon Kindle Fire.

برنامج اذلة العلامة المائية من الفيديو

من اهم مميزات برنامج تحويل وتحرير صيغ الفيديو Any Video Converter، هو تعيين حجم الإطار أي يمكنك تعديل طول وعرض الفيديو، وإزالة الترجمات والعلامات المائية والأشرطة السوداء.

يوفر المحرر أيضًا القدرة على إضافة تأثيرات خاصة إلى الفيديو وضبط السطوع والتباين. يتضمن Any Video Converter Free أيضًا القدرة على نسخ الأقراص. ستتمكن من نسخ الفيديو على DVD و CD و Blu-ray عن طريق اختيار نظام الترميز. سيساعدك البرنامج على توفير الوقت الذي تقضيه في المهام الروتينية نظرًا لثروة الأدوات والإمكانيات المتنوعة. عن طريق تحميل البيانات باستخدام وظيفة إضافة الدُفعات واختيار الأولوية ، ستحصل على النتيجة المرجوة في غضون دقائق عبر أفضل وأسهل برنامج تحويل الفيديو إلى mp3.

ميزات برنامج لتحويل صيغ الفيديو إلى 3gp يدعم العربي

  • يدعم إضافة ملفات متعددة في نفس الوقت.
  • أداة تسجيل CD و DVD.
  • وظيفة التقاط الشاشة المدمجة.
  • مشاركة وحفظ الفيديو على مواقع التواصل ومنصات الفيديو مثل YouTube و Facebook و Vevo و Vimeo.
  • يعدم برنامج تحويل صيغ الفيديو الملفات الشخصية لأجهزة  المحمولة مثل Apple و Sony PSP و Xbox 360 و Android وما إلى ذلك.
  • بتحديث البرامج بانتظام من الموقع الرسمي للبرنامج.
  • تحويل الفيديو ال مجموعة من اهم الصيغ المختلفة مثل AVI ، WMV ، MP4 ، MOV ، FLV ، MPG ، RMVB ، MKV ، VOB ، 3GP ، M4V ، إلخ.

نبذة عن افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر ويندوز 7 و 10

  1. تحويل AVI و DVD و MP3 و FLV و MP4 و 3GP والعديد من التنسيقات الأخرى.
  2. Any Video Converter 2021 هو محول فيديو مجاني للكمبيوتر يعمل على نظام ويندوز 7 و 10 مع مجموعة جيدة من صيغ الفيديوهات الأكثر شعبية والمطلوبة بين المستخدمين.
  3. ملفات في وضع متعدد مؤشرات الترابط، ويمكن زيادة سرعته بشكل أكبر باستخدام تقنية CUDA المدمجة. تتم عملية التحويل تلقائيًا قدر الإمكان ولا تتطلب حوارًا مستمرًا مع المستخدم.
  4. تتيح إمكانيات البرنامج للمستخدم حفظ الفيديو الذي يحبه من مواقع شهيرة مثل YuoTube، وكذلك إنشاء فيديو HTML5 ، جاهز تمامًا للنشر على أي بوابة إنترنت.
  5. واجهة بسيطة لبرنامج Any Video Converter 2021 محول صيغ الفيديو للكمبيوتر يسهل العمل عليها بسهولة بفضل الإعدادات المرنة للبرنامج.
  6. إنشاء ملفات فيديو ذات أحجام وجودة مختلفة.
  7. يحتوي Any Video Converter Free على محرر ملفات مدمج بسيط. بفضل هذه الوظيفة الإضافية ، يمكنك تحرير الفيديو  وقص الأجزاء الضرورية من الفيديو، وتقليل المدة الإجمالية، ودمج عدة ملفات في ملف واحد.

معلومات عن برنامج Any Video Converter 2021

 

اسم البرنامج Any Video Converter 2021
يدعم اللغة العربية  –  الإنجليزية
نظام التشغيل windows 7 – 10
ترخيص البرنامج مجاني – Free ware
رقم الإصدار  2021

برنامج تنزيل الفيديو من يوتيوب “YouTube”

قم بتنزيل أو تحميل برنامج Any Video Converter 2021 للكمبيوتر مجانا يعمل على ويندوز 7 و 10، لتستطيع تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى عبر الإنترنت بنقرات على أكثر من 100 موقع.

يتيح لك برنامج تنزيل الفيديو المجاني عبر الإنترنت تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى من YouTube و Facebook و VEVO و Vimeo و Instagram و SoundCloud و Dailymotion و Vimeo و Metacafe و Howcast و Niconico وغيرها من أكثر من 100 موقع وتحويل مقاطع الفيديو والموسيقى إلى أي تنسيق وحرقها على DVD.

وإلي هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال اليوم حول افضل برنامج تحويل صيغ الفيديو للكمبيوتر عربي Video Converter 2021 وقد شرحنا خلال المقال اعم الخصائص والمميزات التي يقدمها برنامج تحويل صيغ الفيديو عربي للكمبيوتر وطرق تحويل الصوت والفيديو إلى مجموعة كبيرة من الصيغ المختلفة.

وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع حقيبة المصمم الاحترافية
وربما قد قام فريق التحرير في أكلات وأخبار بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى