أخبار مصر

موعد صرف رواتب الموظفين شهر ابريل 2021، جدول مواعيد صرف رواتب الموظفين

موعد صرف رواتب الموظفين 2021، جدول مواعيد صرف رواتب الموظفين، حيث أن معظم الموظفين يبحثون الآن عن موعد صرف الرواتب في شهر أبريل، والجدول الخاص بصرف الراتب، حيث أنه يتم الإعلان عن الراتب كل شهر في نفس ذلك الوقت، وقد تم الإعلان بأن صرف الراتب سوف يكون خلال هذا الأسبوع.

كما أن أيام صرف الراتب قد تم تقسيمها إلى ثلاثة أيام، وذلك وفقًا للوزارات والجهات الحكومية، والهدف منه تقليل الازدحام على ماكينات الصراف، حرصًا على اتخاذ إجراءات الوقاية والسلامة، وهذا القرار قد تم إعلانه من قبل وزارة المالية.

موعد صرف رواتب الموظفين 2021

أعلنت الجهات الحكومية ووزارة المالية، بأن الرواتب سوف تكون متاحة في أي وقت، لذلك يجب عدم التزاحم على الماكينات، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامة عند صرف الراتب، وقد صرحت بضرورة إعلام الموظفين بموعد صرف الرواتب، والجدول المحدد لكل هيئة وزارة حكومية.

حيث ان الرواتب سوف تكون موجودة في الماكينات من يوم الثلاثاء 27 أبريل، حتى يوم الخميس، أي ثلاثة أيام مستمرة، كما أن يوم الخميس سوف يكون يوم مفتوح، خاص بالموظفين الذين لم يلتزموا بالجدول المعلن عن تقسيم صرف الرواتب.

الجدول المحدد بمواعيد صرف الراتب

إن جدول مواعيد صرف الرواتب يتم تغييره بشكل شهري، وذلك حرصًا على عدم التزاحم على الماكينات، حيث أن وزارة المالية قامت بتقسيم صرف الراتب خلال شهر أبريل على ثلاثة أيام.

في اليوم الأول يتم صرف الراتب إلى 20 وزارة وهيئة حكومية، وفي اليوم الثاني يتم صرفه إلى 13 وزارة، أما في اليوم الثالث فهو خاص لكل من الأشخاص الذين لم يلتزموا بصرف الراتب في الجدول المحدد.


وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع لحظة نيوز وربما قد قام فريق التحرير في أكلات وأخبار بالتأكد منه او التعديل علية او الاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الأساسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى