أخبار مصر

كيفية الاستعلام عن منحة العمالة الغير المنتظمة عبر موقع وزارة القوي

نتابع معك على موقعنا على الإنترنت خطوات الاستفسار عن المنح وفهم الحقائق حول المنحة، حيث تكشف شائعات كثيرة حول صرف منحة للموظفين غير العاديين في شهر أبريل، والعديد من الجدل على وسائل التواصل والكثير من التساؤلات حول صرف آخر الفواتير خلال شهر رمضان، ويريد الجميع على الإطلاق أن يدرك ما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم لا، أم أنها مجرد ارتباك وتشويه في أذهان المواطنين.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

خرجت وزارة القوى العاملة من صمتها طوال الساعات الماضية، مؤكدة عدم وجود أساس لما ينشر من احتمال صرف العمالة غير النظامية أو المتضررين من انتشار كورونا داخل الولايات المتحدة حتى الآن، وتبين أنه حتى عند تقديمه فإنه يتم إدخاله داخل الجهات الرسمية، وذلك عبر الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة.

منحة وزارة القوى العاملة

أوضح د. محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن الدُفعات الجديدة الذي تحتاج لإرسال طلباتهم للمساعدة لم يتم الحصول عليها في الآونة الأخيرة، حيث تم تعليق الأمر لفترة وجيزة حتى يتم الإعلان عنها في الفترات القادمة، والأفراد الذين استفاد سابقًا من هذا المنحة يريد تقديمهم مرة أخرى وتعديل البيانات.

ويشار إلى أن آخر دفعة تم استلامها لهذه المنحة هي في شهر مارس، وبعد ذلك لم يتم الإعلان أي تفاصيل جديدة للتسجيل أو التبادل.

التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة

يمكن التسجيل عبر الرقم القومي ويتم إجراء الفحوصات والإجراءات اللازمة من قبل الوزارة، وفي حين يتم التأكد من أن هذا الشخص يستحق المبلغ الذي قدمته الوزارة، ويتم إدراج اسمه في المستفيدين وفي وقت دفع المبلغ يتم صرفه من أقرب بريد مع كود للرقم القومي للمستفيد من تلك المنحة.

 


وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع لحظة نيوز وربما قد قام فريق التحرير في أكلات وأخبار بالتأكد منه او التعديل علية او الاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الأساسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى